الرئيسية > الأخبار

الهام المغامرة : سنتافي الجديدة كليا تحظى بالثناء على الأداء المتميز و الراحة

ان فتحة الباب الخلفي الموسعة للجيل الخامس من سنتافي التي تم تحويلها بشكل جذري و المساحة الداخلية الموسعة تسهل المغامرات في الهواء الطلق.

تشيد المراجعات المبكرة بتسارع الطراز الجديد و ثباته على السرعات العالية و ركوبه على الطراز الأوروبي و الراحة و الهدوء و التصميم المتميز و العديد من الميزات.

يأتي وصول سانتافي في الجديد كليا في توقيت مثالي مع تزايد الاهتمام العالمي بأنماط الحياة في الهواء الطلق مثل التخييم في السيارات.

ان فتحة الباب الخلفي الموسعة للجيل الخامس من سانتافي التي تم تحويلها بشكل جذري و المساحة الداخلية الموسعة تسهل المغامرات في الهواء الطلق

تشيد المراجعات نهائيا بكريمة الجديد و ثباته على سرعة التألقات و تألقه باللون الذهبي و الهدوء و التميز و العديد من الميزات نموذج جديد كليا سيطرح للبيع في أمريكا الشمالية و أوروبا في النصف الأول من عام 2024.

تعتبر هيونداي سانتافي الجديدة كليا من شركة هيونداي موتور سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم تتميز بالقوة و الرقي، و هي تدمج بسلاسة متطلبات الحياة العائلية مع الرغبة في المغامرة.

مع وجود سانتافي الجديدة كليا على الطرق في كوريا الجنوبية، تتدفق المراجعات عليها. و قد أعجب سائقو الاختبار باستجابة و أداء مجموعة نقل الحركة، و الانعطاف و الثبات العالي السرعة، و القيادة على الطراز الأوروبي، و الراحة و الهدوء، و الميزات المميزة. التصميم و العديد من الميزات.

عندما شرعت شركة هيونداي موتور في تطوير الطراز الجديد، أجرت استطلاعا للرأي بين الشباب حول احتياجات سياراتهم و أنماط حياتهم، و كشفت عن اهتمام كبير بالأنشطة الخارجية. يقضي جيل الألفية على وجه الخصوص وقتا أطول في الخارج و ينفق أموالا أكثر على المنتجات الخارجية مقارنة بالمستهلك العادي الذي يعيش في الهواء الطلق.

وفقا لجمعية الصناعة الخارجية، ارتفعت المشاركة في الأنشطة الخارجية الى رقم قياسي بلغ 168.1 مليون فرد، أو 55% من سكان الولايات المتحدة في عام 2022. و في الوقت نفسه، تشهد أوروبا نموا مماثلا، حيث من المتوقع أن يصل عدد المشاركين في الهواء الطلق الى 223 مليون مستخدم بحلول عام 2027. في كوريا الجنوبية، يتجسد الاهتمام بأنماط الحياة في الهواء الطلق في شعبية التخييم بالسيارات، حيث شهدت تسجيلات الكرفانات زيادة بمقدار أربعة أضعاف بين عامي 2015 و 2020.

أصبحت هذه الأفكار هي الأساس لمفهوم “الانفتاح للمزيد” لسيارة سانتافي الجديدة كليا، و الذي يهدف الى ربط الداخل بالخارج، و توسيع تجارب المستهلكين اليومية.

مساحة معيشة “مفتوحة للمزيد” مع ميزات الراحة و الملاءمة المتميزة

تستوعب سيارة سانتافي الجديدة كليا الأنشطة الخارجية من خلال توفير مساحة معيشة رائدة في فئتها تشبه الشرفة في الخلف، وذلك بفضل قاعدة العجلات الممتدة وفتح الباب الخلفي الموسع. وتسهل قاعدة العجلات الأطول هذه أيضًا مقاعد الصف الثالث المحسنة، مما يضمن قيادة مريحة.

يتميز طراز الجيل الخامس بمزايا الراحة والملاءمة المتميزة، والعديد منها إما الأول في العالم، أو الأول في فئته، أو الرائد في فئته.

Santa Fe

إحدى الميزات البارزة هي مقعد الاسترخاء في الصف الأول مع مسند للأرجل، والذي يسمح للركاب بالاستلقاء في وضع مريح، مما يخلق شعورًا بانعدام الوزن تقريبًا للركاب. يضع هذا الابتكار معيارًا جديدًا للراحة داخل المقصورة.

وفي الطراز المكون من ستة مقاعد، يتميز الصف الثاني بمقاعد مستقلة قابلة للإمالة كهربائياً مع مساند للأذرع، مما يوفر للركاب الخلفيين مستوى من الراحة لا مثيل له في فئته. ولزيادة تعزيز راحة المقعد الخلفي، تتضمن مقاعد الصف الثاني القابلة للطي كهربائياً إمكانية تعديل زاوية الوسادة، وهي ميزة الأولى من نوعها في العالم التي تسمح للركاب بإنشاء وضع استرخاء مصمم حسب تفضيلاتهم.

تعمل شاشة التحكم في المناخ مقاس 6.6 بوصة على تبسيط عملية ضبط إعدادات التدفئة والتبريد، مما يضمن تجربة أكثر سهولة للمستخدمين.

تقدم شركة هيونداي موتور أول مساحة تخزين ثنائية متعددة الوحدات في العالم، يمكن للركاب الأمامي والخلفي الوصول إليها. ويضمن هذا التصميم المبتكر أن يتمكن كل فرد في السيارة من الوصول إلى متعلقاته بسهولة.

اعتمدت شركة هيونداي موتور أحدث تقنيات الشحن مع نظام شحن لاسلكي مزدوج عالي السرعة للهواتف الذكية، إلى جانب منافذ يو أس بي – سي القادرة على توفير ما يصل إلى 27 واط من الطاقة.

ولمزيد من راحة البال، تسمح صينية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، الموجودة أعلى حجرة قفازات الركاب، بسهولة تعقيم العناصر المستخدمة بشكل متكرر، مثل الهواتف المحمولة والمحافظ، مما يعزز النظافة داخل السيارة.

Santa Fe

تواصل هيونداي موتور الابتكار من خلال التحديثات عبر الأثير التي تضمن تحديث أنظمة السيارة دائمًا. ويمكن إجراء هذه التحديثات لاسلكيًا، مما يلغي الحاجة لزيارة مركز خدمة هيونداي.

يوفر إدخال المفتاح الرقمي 2 إمكانية الوصول إلى السيارة وبدء التشغيل، بالإضافة إلى التحكم عن بعد من خلال الهاتف الذكي للعميل، مما يوفر مستوى متقدمًا من الراحة.

وأخيرًا، يعمل نظام تنبيه الراكب الخلفي  القائم على الرادار كميزة أمان مهمة من خلال تذكير السائق بالركاب الخلفيين بعد إيقاف تشغيل الإشعال، مما يقلل من مخاطر الحوادث أو الأخطاء.

تضمن ميزات المساعدة على القيادة و السلامة تجربة مريحة و واثقة

تأتي سانتا في الجديدة كليًا مجهزة بالكامل بمجموعة واسعة من أدوات القيادة المساعدة ووظائف السلامة التي تقلل من تدخل المستخدم مع ضمان تجربة قيادة مريحة وواثقة، سواء كان ذلك للتنقلات اليومية أو عطلات نهاية الأسبوع.

يمكن أن يوفر نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي 2 تحذيرًا وفراملًا طارئًا إذا تباطأت السيارة التي أمامك فجأة أو إذا تم اكتشاف خطر الاصطدام الأمامي. يستخدم نظام المساعدة على متابعة المسار 2 كاميرا مثبتة على الزجاج الأمامي للمساعدة في التعرف على انحراف موضع السيارة ويساعد في توفير مدخلات توجيه بسيطة لإعادة السيارة إلى منتصف مسارها.

يقوم نظام تحذير انتباه السائق بتحليل انتباه السائق ويمكنه تقديم تحذيرات لتعزيز انتباهه أثناء القيادة. يقوم نظام مراقبة السائق، وهو الأول من نوعه لشركة هيونداي موتور في أمريكا الشمالية، بتحليل العلامات الحيوية للسائق للمساعدة في ضمان القيادة الآمنة.

يساعد نظام سمارت كروز كونترول 2 القائم على الملاحة في الحفاظ على سرعة آمنة أثناء السير في المنحنيات على القسم الرئيسي من الطريق السريع. يساعد نظام هايواي درايفينغ أسيست 2 في الحفاظ على السرعة والمسافة المحددة من السيارة التي أمامك. كما أنه يساعد في تغيير المسار أثناء القيادة على القسم الرئيسي من الطريق السريع ويساعد في توسيط السيارة في المسار الخاص بها أثناء القيادة.

تشمل ميزات مساعدة السائق والسلامة الأخرى: المساعدة الذكية في تحديد السرعة، ومراقبة الرؤية الخلفية، والمساعدة في تجنب الاصطدام بحركة المرور الخلفية، والتحذير من مسافة ركن السيارة الأمامية/الخلفية، ومراقبة الرؤية المحيطية، ومساعدة ركن السيارة الذكية عن بعد، ومساعدة الخروج الآمن.

Santa Fe

الكثير من الطاقة الموفرة للوقود للقيادة اليومية و المغامرات الخارجية

في كوريا وأمريكا الشمالية، ستتوفر سيارة سنتافي الجديدة كليًا بخيارين من أنظمة نقل الحركة:

محرك توربيني سعة 2.5 لتر بقوة قصوى تبلغ 281 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 43.0 كجم قوة · متر

محرك هجين مزود بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر مع أقصى إنتاج يبلغ 180 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 27.0 كجم ثقلي · متر

في أوروبا، ستتوفر سيارة سنتافي الجديدة كليًا بخيارين من أنظمة نقل الحركة:

محرك هجين مزود بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر مع أقصى إنتاج يبلغ 180 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 27.0 كجم ثقلي · متر

محرك هجين مزود بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر مع أقصى إنتاج يبلغ 160 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 27.0 كجم ثقلي · متر

وفي مناطق أخرى، ستتوفر سانتا في الجديدة كليًا أيضًا بمحرك بنزين سعة 2.5 لتر، مع قوة قصوى تبلغ 194 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 25.1 كجم ثقلي · متر41.