الرئيسية > الأخبار

توسان الجديدة بتصميم أكثر دقة و قوة

تتميز هيونداي توسان الجديدة بمظهر أكثر ديناميكية يجسد رؤية الشركة التقدمية للتنقل المستقبلي. و من المقرر أن تظهر لأول مرة في أوروبا في أوائل عام 2024، مصحوبة بالكشف عن مواصفاتها الأوروبية. و بينما تبدأ توسان فصلا جديدا في رحلتها الأوروبية، فانها تحمل في طياتها وعدا بمواصلة التميز و الابتكار و رضا العملاء.

 

 

ترث توسان الجديدة جوهر لغة تصميم “الديناميكيات البارامترية” للطراز الحالي بينما تتطور مع جمالية أكثر دقة و قوة. تتميز الواجهة الأمامية بتفاعل جريء بين الخطوط الزاوية الرفيعة في شبكة المبرد، و التي تكتمل بمصابيح نهارية مخفية.

يمتد المصد و الألواح الانزلاقية بسلاسة من جانب الى اخر، مما يخلق مظهرا ديناميكيا أوسع بصريا. تعمل العجلات المعدنية المعاد تصميمها على ابراز ديناميكية السيارة و تحسين أبعادها الاجمالية. و في الخلف، تم دمج الألواح الانزلاقية في قالب المصد و تم تكبيرها أفقيا، مما يعزز الانطباع بوجود قاعدة عجلات أوسع. و يعكس الشكل الأنيق و الصلب للجزء الخلفي من الجزء الأمامي، مما يوحي باحساس الاستقرار و التوازن.

 

 

يعطي التصميم الداخلي لسيارة توسان الجديدة الأولوية للرحابة و العملية، و يتم تحقيق ذلك من خلال التصميم الأفقي الذي يخلق احساسا بالانفتاح. يضمن التكامل السلس لعناصر التكنولوجيا المتقدمة مزيجا متناغما من الوظائف و الجماليات.

صنعت مع وضع العملاء الأوروبيين في الاعتبار

قبل عقدين من الزمن، دخل هذا الطراز الى فئة سيارات الدفع الرباعي الناشئة و تطور منذ ذلك الحين ليصبح من أكثر السيارات مبيعا على مستوى العالم. ان شعبيتها التي لا تتزعزع بين العملاء الأوروبيون لا لبس فيها. وفقا لشركة أبحاث سوق السيارات العالمية جاتو ديناميكس، أصبحت توسان السيارة الأكثر مبيعا في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة في أوروبا سنة 2022. و بفضل تصميمها المكرر و تقنياتها المتقدمة و سجلها الحافل بالنجاح، تستعد توسان الجديدة أيضا للاستمرار. تراثها كشركة رائدة عالميا في قطاع سيارات الدفع الرباعي.

تجسيدا لفلسفة التصميم المميزة لهيونداي المتمثلة في الطابع الرياضي الحسي، تقف توسان كتحفة بصرية، و تتميز بسحر سيارات الدفع الرباعي و المظهر التقدمي الذي يتماشى تماما مع الأذواق المعاصرة.

سواء كانت رحلة طويلة لزيارة الأجداد أو رحلة وسط المناظر الطبيعية الخلابة عبر الريف – فان الشروع في رحلة برية عائلية يتطلب سيارة تندمج بسلاسة مع ايقاع الحياة اليومية. سعيا لتحقيق التميز في مجال السيارات، تبرز هيونداي توسان كرفيق جدير بالثقة، تم تصميمه و تصنيعه بدقة مع وضع العميل في جوهره. تبرز توسان كدليل على البراعة التي تركز على العملاء، و تلبية الاحتياجات بدقة في التصميم، و راحة لا مثيل لها، و الالتزام بالسلامة.

و تعد توسان الجديدة أول اعادة تصميم جزئية منذ ثلاث سنوات لتعزيز القدرة التنافسية لمنتج الجيل الرابع من توسان، و التي تم اطلاقها في سبتمبر 2020,.