الرئيسية > دروب ليبيا

دروب ليبيا

من نحن ؟

شركة دروب ليبيا هي واحدة من الشركات التجارية التابعة لمجموعة الاعطاء القابضة، و هي الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي في ليبيا. و تقوم شركة دروب ليبيا أيضا بتقديم خدمات ما بعد البيع من خلال مراكز الصيانة مع توفير قطع الغيار الأصلية.

التأسيس

تأسست الشركة لتلعب دورا في حركة الاقتصاد الليبي و احتياجات السوق فيما يخص وسائل النقل و احتياجاتها و خدماتها في ما بعد البيع و تعمل الشركة على توسيع نشاطها التجاري و الخدمي فيما يخص ذلك.

التوظيف

في شركة دروب ليبيا تقوم بالعمل على استخدام الموارد البشرية و ذلك بجذب الموظفين المميزين و اختيار المتدربين اصحاب المهارة العالية و أيضا متابعة الثقافة التنظيمية للادارة و التأكد دائما من الامتثال لقوانين العمل و قوانين و تشريعات الدولة في التعامل مع كافة الأطراف سواء أفراد أو مؤسسات.. تقوم الشركة باجراء عمليات البحث و التطوير لأعمالها و خلق نظام جديد دائما و اكتسبت دروب ليبيا الثقة في السوق الليبي من أفراد و مؤسسات و هيئات عامة من خلال معاملاتها و التزامها بالقوانين في عقودها و توفيرها الخدمات.

تبحث الشركة منذ تأسيسها على عوامل النجاح يتقديم خدمات اختصاصها للأفراد و المؤسسات في كافة أنحاء ليبيا و ذلك بالاستناد للقوانين و التشريعات الليبية… كما أنها تضع في الاعتبار المعايير و المواصفات القياسية البيئية لاستيراد متطلبات السوق.