الرئيسية > الأخبار

هيونداي أيونيك فايف أن تنطلق للفوز بجائزة السيارة العالمية للأداء لهذا العام

حصلت أيونيك 5 أن على لقب السيارة العالمية عالية الأداء لعام 2024، مما يشير إلى الانتصار الكبير الرابع لمجموعة أيونيك 5 الكهربائية بالكامل في السنوات الثلاث الماضية.

فازت كل من أيونيك 5 و أيونيك 6 بالألقاب الثلاثية المتتالية في حفل توزيع جوائز السيارات العالمية في عامي 2022 و 2023 على التوالي.

تم طرح أيونيك 5 في يوليو 2023، وهي تحدد شريحة جديدة من السيارات الكهربائية عالية الأداء التي تركز على السائق، وتسلط الضوء على التميز التكنولوجي لمجموعة أيونيك.

واصلت شركة هيونداي موتور سلسلة انتصاراتها في حفل توزيع جوائز السيارات العالمية اليوم مع السيارة الكهربائية عالية الأداء أيونيك 5 أن التي حصلت على لقب سيارة الأداء العالمي لعام 2024. هذا هو الفوز الرابع لجوائز السيارات العالمية الكبرى التي تفوز بها مجموعة هيونداي أيونيك 5 في السنوات الثلاث الماضية. ويعزز انتصار اليوم مكانة أيونيك 5 أن كشركة رائدة في السوق حيث تواصل التفوق على منافسيها من خلال التكنولوجيا المتميزة عالية الأداء.

يسعدنا ويشرفنا أن نحصل على جائزة السيارة العالمية المرموقة عن سيارة أيونبيك 5 أن. ويعد هذا التكريم شهادة على التزام هيونداي بدفع حدود الأداء الكهربائي والابتكار. إنه لمن دواعي السرور حقًا أن نرى جهودنا تكافأ بإجمالي سبعة ألقاب لجوائز السيارات العالمية في السنوات الثلاث الماضية. نحن فخورون بمواصلة سلسلة انتصاراتنا وتعزيزها. مكانة هيونداي كشركة رائدة في صناعة السيارات الكهربائية العالمية. جايهون تشانغ – الرئيس و المدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور.

أعلنت جوائز السيارات العالمية عن الفائزين في مسابقة هذا العام في حفل أقيم خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024 . تعكس ترشيحات هيونداي موتور العديدة مكانتها المتنامية على الساحة العالمية، وتعتمد على نجاحها السابق في جوائز السيارات العالمية. وحققت سيارتا أيونيك 5 و أيونيك 6 .للعلامة التجارية انتصارات ثلاثية متتالية في عامي 2022 و 2023 في فئات السيارات العالمية، والمركبات الكهربائية العالمية، و تمصمي السيارات العالمية

بالنيابة عن فريق أن بأكمله، انه من دواعي السرور للغاية ان نتلقى هذا التقدير المستحق من لجنة تحكيم جوائز السيارات المرموقة. نهدي هذه الجائزة المذهلة لعملائنا المتحمسين الذي يقدرون السيارات عالية الأداء و نتعهد بمواصلة تقديم سيارات مثيرة و ملهمة. نحن سعداء لقيادة هذا العصر الجديد من السيارات الكهربائية عالية الأداء و نحن ملتزمون بالتحدي المستمر لحدود الامكانيات الهندسية للتنقل الذكي. “خوزي مونوز – الرئيس و المدير التنفيذي العالمي للعمليات لشركة هيونداي موتور

تم طرح هيونداي 5 أن في يوليو 2023 كأول سيارة كهربائية هيونداي أن، و تمثل شريحة جديدة من السيارات الكهربائية عالية الأداء التي تركز على السائق من خلال تقنيات جديدة و قدرات عالية على حلبات السباق، مما يشير الى الخطوة الأولى في استراتيجية أن للكهرباء. فهو يجمع بين النظام المعياري العالمي الكهربائي الخاص بأيونيك 5 و تقنيات أن التي نشأت في رياضة السيارات و يستفيد من خبرة أن من رولينغ لابس المكهربة لتحقيق أقصى قدر من قدرات الأداء العالي للسيارة الكهربائية. لقد حظيت أيونيك 5 أن باشادة واسعة النطاق في وسائل الاعلام باعتبارها “رائدة” و “مغيرة لقواعد اللعبة” و “معيارا” للمركبات الكهربائية عالية الأداء. كما فازت أيونيك 5 أن بجائزة توب جير لأفضل سيارة لعام 2023 و حققت أسرعة وقت للدورة على حلبة نوربرغرينغ نوردشليف من قبل شركة سبور أوتو الألمانية.

تمثل أيونيك 5 أن لحظة حاسمة لشركة هيونداي أن و استراتيجيا في مجال الكهرباء. و من خلال الجمع بين منصة اي- جي ام بي الخاصة بنا و خبرة أن في رياضة السيارات، قمنا بانشاء سيارة كهربائية رائدة عالية الأداء و التي وضعت معيارا جديدا في الصناعة. ان الأوسمة و التقدير التي حصلنا عليها تؤكد التزامنا بتقديم سيارات كهربائية مبتكرة تركز على السائق. مع أيونيك 5 ان لا نعيد تعريف ماهية السيارة عالية الأداء فحسب بل نشكل أيضا مستقبل متعة القيادة الكهربائية. “تيل وارتنبرغ – نائب الرئيس و رئيس قسم تسويق مجموعة أن في شركة هيونداي موتور”.

جوائز السيارات العالمية هي حدث سنوي يشارك فيه 100 محكم دولي من 29 دولة لاختبار القيادة والتصويت على مجموعة من السيارات المؤهلة.