الرئيسية > الأخبار

هيونداي موتور هي الراعي الأحدث لبطولة كوبا ليبرتادورس

تتبع المبادرة الإستراتيجية العالمية للشركة المتمثلة في جعل كرة القدم أداة للإدماج والوحدة بين الناس، فضلاً عن كونها منصة قوية لنشر القيم المهمة مع التركيز على رؤية العلامة التجارية “التقدم من أجل الإنسانية” في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية.

كوبا ليبرتادورس هي مسابقة كرة القدم الرئيسية للأندية المحترفة في أمريكا اللاتينية منذ عام 1960 و هي واحدة من أعرق البطولات في العالم.

سيول، 21 مارس 2024 – هيونداي موتور هي الراعي الأحدث للمسابقة الأولى لكرة القدم في أمريكا الجنوبية، كونميبول ليبرتادوريس. و الأحداث السنوية الأخرى مثل كوبا ليبرتادورس تحت 20 سنة و كوبا ليبرتادورس لكرة الصالات للرجال و السيدات و كوبا ليبرتادورس الشاطئية و التي تسمح للعلامة التجارية بالوصول الى عدد كبير من المشاهدين و الترويج بشكل مكثف لقيم الاستدامة الخاصة بها. و التنوع و الشمول في منطقة أمريكا الجنوبية بأكملها.

و بهذه المناسبة صرح السيد كريس لي مدير التسويق لشركة هيونداي موتور في أمريكا الوسطى و الجنوبية : ” انها لحظة خاصة جدا لشركة هيونداي في الأمريكيتين. سنكون قادرين على الوصول الى المشجعين المتحمسين لكرة القدم في جميع البلدان من منطقة بحر الكاريبي و أمريكا الوسطى الى أمريكا الجنوبية للترويج لقيم علاماتنا التجارية و منجاتنا و أحلامنا. سنقوم بربط جميع موزعينا في المنطقة الذين سيكونون قادرين على تفغيل العلامة التجارية على المستوى المحلي و خلق أوجه تازر لا مثيل لها في أي مناقفسة أخرى.”

الشراكة بين هيونداي و الكونفدرالية الأمريكية الجنوبية لكرة القدم سارية حتى عام 2026 و تتضمن، بالاضافة الى تواجد العلامة التجارية في الاتصالات المرئية المختلفة للمباريات، الاجراء الخاص ب”جائزة الأفضل في المباراة”، التي سيتم تسليمها الى الرياضيين الأكثر تميزا في نهاية كل مباراة. و سيتم الاعلان قريبا عن اجراءات أخرى، مثل منطقة المعجبين في هيونداي و عروض السيارات الحصرية و العروض التوضيحية.

بينما قال السيد أليخاندرو دومنغيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم : ” نحن فخورون بالحصول على دعم هيونداي، العلامة التجارية المشهورة عالميا في صناعة السيارات التي وضعت التقدم البشري في قلب رؤيتها الاستراتيجية. لا يمثل هذا التعاون شراكة تجارية فحسب، بل يمثل أيضا التزاما مشتركا بتقدم و رفاهية المجتمعات من خلال الرياضة. تعمل الاتفاقية مع هيونداي على تمكين مشجعي كرة القدم، حيث تقدم لهم تجارب غنية و مثيرة للتواصل بشكل أكبر مع شغفهم بكرة القدم في أمريكا الجنوبية”.

تتمتع هيونداي بتاريخ طويل في دعم كرة القدم، و الذي بدأ في عام 1999 من خلال شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. و في الاونة الأخيرة، تم ضبط التركيز على الترويج لرؤية علامتها التجارية و رسائلها وبما في ذلك الاستدامة و الشمول و التنوع من خلال كرة القدم. و في عام 2022، أطلقت هيونداي، باعتبارها شريكا للاستدامة، حملتها العالمية “هدف القرن”، لتشارك طموح الشركة في توحيد البشرية من خلال الرياضة و تشجيع الدعم العالمي لمستقبل مستدام. في عام 2023، باعتبارها شريكا لكأس العالم للسيدات، ربطت هيونداي تاريخ المرأة في الرياضة بتكريم اللاعبات المتميزات.

ستساهم رعاية بطولة كوبا ليبرتادورس في زيادة وضوح الأنشطة الاجتماعية للعلامة التجارية المرتبطة بكرة القدم في المنطقة، فضلا عن توحيد ما يقرب من 40 سوقا تعمل فيها هيونداي في أمريكا الوسطى و الجنوبية على منصة مشتركة للعلاقة مع العملاء و المشجعين و المحليين. سيتم الاعلان عن الاجراءات و الحملات ذات الصلة من خلال المقر الرئيسي الاقليمي لشركة هيونداي في أمريكا الوسطى و الجنوبية طوال فترة الرعاية 20242026.